تعرف على الفريق
مديرة
المدرسة
سارة ويفر
تعمل سارة ويفر في أكاديمية المعمورة البريطانية منذ أكثر من 17 عامًا في القيادة ، ثمانية سنوات منهم كانت في الإمارات العربية المتحدة، وأخرى على الصعيديين المحلي والدولي.
سارة الآن في سنتها الثانية من القيادة في أكاديمية المعمورة البريطانية، وقد تمكنت بالفعل من الحصول على تصنيف “امتياز” في أحدث تقييمات لجودة التعليم في المدارس البريطانية خارج المملكة المتحدة. كما قادت المدرسة إلى تحقيق مستوى”متطور”، وهو أعلى تصنيف في سلم التقييمات لبرنامج التعليم عن بعد.
تتمتع سارة بخبرة كبيرة في العمل في مدرسة متميزة وواحدة من أكثر المدارس تطوراً في شبكة المجموعات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة. عملت كمساعدة لمدير مدرسة ناجحة للغاية في شرق لندن لأكثر من عشر سنوات ودعمت مدرستها لتصبح رابع أفضل مدرسة في المملكة المتحدة.
خلال حياتها المهنية، طورت سارة تخصصات في مجال تقييم وتحسين المدرسة والتعليم المبكر ، ونتيجة لذلك ، دعمت المدارس خلال عمليات التقييم في مكتب المعايير التربوية وخدمات الأطفال ومهاراتهم في المملكة المتحدة والمراجعات الخارجية وعمليات التقييم التابعة لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في هذه المجالات.
تعرف على فريق الإدارة
بدأت سوزان أشايد حياتها المهنية في التدريس في جامعة إيدج هيل في المملكة المتحدة عام 2009. بعد التدريس لمدة ثلاث سنوات في مدرسة ابتدائية في شمال غرب إنجلترا ، انتقلت إلى أبو ظبي لبدء فصل جديد في حياتها المهنية. وبعد العمل في أكاديمية المنى لمدة ثلاث سنوات بمنصب مديرة المرحلة التأسيسية الثانية ، تم تعيينها كمساعدة مدير في أكاديمية المعمورة.
تؤمن إيمانًا تامً عندما يشعر الأطفال بالسعادة والصحة والأمان ، يكون أداؤهم الأكاديمي في أعلى المستويات. وبصفتها مُعلمة، لطالما كان الرضى والإرشاد والتطور الاجتماعي والعاطفي للطلاب من أولوياتها، و يسر سوزان ايضاً أن تكون من أفراد مجتمع المعمورة ،حيث تصفه بأنه مكان ينتمي إليه الجميع.
بدأت سيرشا هال حياتها المهنية في التدريس عقب تخرجها من جامعة وارويك في عام 2008. وفي وقت لاحق من ذلك العام ،بدأت التدريس في المرحلة التأسيسية الأولى في مدرسة في كوفنتري.
بقيت سيرشا في هذه المدرسة لست سنوات تالية، واكتسبت خبرة من مجموعات مختلفة في المرحلة التأسيسية الأولى. وفي أثناء وجودها في المدرسة، بدأت سيرشا في تطوير اهتمامها بالقيادة ومشاركة خبراتها مع الآخرين، الأمر الذي أدى الى تعيينها في مناصب القيادة المتوسطة بما في ذلك رئيسة قسم اللغة الإنجليزية وقائدة المرحلة التأسيسية.
في عام 2015 ، تقدمت سيرشا بطلب إلى المشرف بهدف اكتساب بعض الخبرة في التدريس بالخارج وتوسيع مجموعة مهاراتها. كانت سيرشا سعيدة جداً للعمل مع المشرف ثم تبعتهم إلى موقعهم الجديد تحت اسم المعمورة. على مدى السنوات القليلة التالية، واصلت سيرشا العمل الجاد والتقدم، وتولت دور قائد المرحلة التأسيسية الأولى، ثم في عام 2019، تم تعيينها كمساعدة مدير. إن سيرشا شغوفة بضمان تقديم منهج دراسي ممتع ومبتكر، يمكن للجميع الوصول إليه.
تؤمن سيرشا أنه يجب تزويد الأطفال بالفرص والتحديات ليكونوا مبدعين وفي أفضل حالاتهم.
لطالما كانت ساندرا شغوفة بالتدريس، وبمجرد أن حصلت على شهادة البكالوريوس في الرياضيات، أدركت أن مسار حياتها المهنية سيكون في التدريس وأن هدفها جعل العقول الشابة تقع في حب الرياضيات.
بدأت ساندرا التدريس في جنوب ويلز من خلال لغة الويلزية، حيث تعلمت أن تكون ثنائية اللغة في تدريسها.
فتحت هذه التجربة عينيها على الصعوبات التي يواجهها بعض الطلاب عندما يتم تعليمهم لغة أجنبية (غير لغتهم الأم)، ومنذ ذلك الحين طورت أسلوب التدريس الخاص بها لدعم جميع الطلاب.
لقد أتُيحت لساندرا العديد من الفرص للتطوير في مسيرتها المهنية وتولت العديد من المسؤوليات الادارية من رئيسة سكن الطلاب ونائبة رئيس الكلية ثم كرئيسة للكلية.
عندما انتقلت ساندرا إلى أبوظبي في عام 2015، بدأت مسيرتها المهنية في أكاديمية الياسمينة كمعلمة للرياضيات ورئيسة قسم.
ثم انتقلت بعد ذلك إلى أكاديمية المعمورة في عام 2019 لتعمل مساعدة مدير المناهج والتقييم. كانت ساندرا فرداً من الفريق الذي طور المناهج الدراسية لتقديم العديد من الفرص لجميع الطلاب لدراسة المواد التي تثير اهتمامهم وشغفهم بالعمل مع الطلاب والعائلات لضمان اتخاذهم للخيارات الصحيحة في الوقت المناسب.
الحياة المدرسية
المرحلة الدراسية | الرسوم الدراسية السنوية (بالدرهم الإماراتي)* | الفصل 1 | الفصل 2 | الفصل 3 | رسوم التسجيل |
---|---|---|---|---|---|
مرحلة الروضة 1 | 48,800 | 19,520 | 14,640 | 14,640 | 2,000 |
مرحلة الروضة 2 – السنة 6 | 50,210 | 20,084 | 15,063 | 15,063 | 2,000 |
السنة 7 – السنة 8 | 61,530 | 24,612 | 18,459 | 18,459 | 2,000 |
السنة 9 | 65,850 | 26,340 | 19,755 | 19,755 | 2,000 |
السنة 10 – السنة 11 | 69,350 | 27,740 | 20,805 | 20,805 | 2,000 |
السنة 12 – السنة 13 | 72,430 | 28,972 | 21,729 | 21,729 | 2,000 |
*رسوم العام الدراسي 2022-2023. يرجى الملاحظة، الرسوم الدراسية تخضع لإشراف دائرة التعليم والمعرفة وهي قابلة للتغيير.