تعرف على الفريق

Home / تعرف على الفريق

مديرة
المدرسة

سارة ويفر

تعمل سارة ويفر في أكاديمية المعمورة البريطانية منذ أكثر من 17 عامًا في القيادة ، ثمانية سنوات منهم كانت في الإمارات العربية المتحدة، وأخرى على الصعيديين المحلي والدولي.

سارة الآن في سنتها الثانية من القيادة في أكاديمية المعمورة البريطانية، وقد تمكنت بالفعل من الحصول على تصنيف “امتياز” في أحدث تقييمات لجودة التعليم في المدارس البريطانية خارج المملكة المتحدة. كما قادت المدرسة إلى تحقيق مستوى”متطور”، وهو أعلى تصنيف في سلم التقييمات لبرنامج التعليم عن بعد.

تتمتع سارة بخبرة كبيرة في العمل في مدرسة متميزة وواحدة من أكثر المدارس تطوراً في شبكة المجموعات التعليمية في الإمارات العربية المتحدة. عملت كمساعدة لمدير مدرسة ناجحة للغاية في شرق لندن لأكثر من عشر سنوات ودعمت مدرستها لتصبح رابع أفضل مدرسة في المملكة المتحدة.

خلال حياتها المهنية، طورت سارة تخصصات في مجال تقييم وتحسين المدرسة والتعليم المبكر ، ونتيجة لذلك ، دعمت المدارس خلال عمليات التقييم في مكتب المعايير التربوية وخدمات الأطفال ومهاراتهم في المملكة المتحدة والمراجعات الخارجية وعمليات التقييم التابعة لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في هذه المجالات.

secondary school in abu dhabi

تعرف على فريق الإدارة

Susan Adshead

سوزان أشهيد
مدير قسم الإبتدائي

بدأت سوزان أشايد حياتها المهنية في التدريس في جامعة إيدج هيل في المملكة المتحدة عام 2009. بعد التدريس لمدة ثلاث سنوات في مدرسة ابتدائية في شمال غرب إنجلترا ، انتقلت إلى أبو ظبي لبدء فصل جديد في حياتها المهنية. وبعد العمل في أكاديمية المنى لمدة ثلاث سنوات بمنصب مديرة المرحلة التأسيسية الثانية ، تم تعيينها كمساعدة مدير في أكاديمية المعمورة.

تؤمن إيمانًا تامً عندما يشعر الأطفال بالسعادة والصحة والأمان ، يكون أداؤهم الأكاديمي في أعلى المستويات. وبصفتها مُعلمة، لطالما كان الرضى والإرشاد والتطور الاجتماعي والعاطفي للطلاب من أولوياتها، و يسر سوزان ايضاً أن تكون من أفراد مجتمع المعمورة ،حيث تصفه بأنه مكان ينتمي إليه الجميع.

Saoirse Hall

سيرشا هال
مساعدة مدير المناهج والبيانات والتقييم في القسم الإبتدائي

بدأت سيرشا هال حياتها المهنية في التدريس عقب تخرجها من جامعة وارويك في عام 2008. وفي وقت لاحق من ذلك العام ،بدأت التدريس في المرحلة التأسيسية الأولى في مدرسة في كوفنتري.
بقيت سيرشا في هذه المدرسة لست سنوات تالية، واكتسبت خبرة من مجموعات مختلفة في المرحلة التأسيسية الأولى. وفي أثناء وجودها في المدرسة، بدأت سيرشا في تطوير اهتمامها بالقيادة ومشاركة خبراتها مع الآخرين، الأمر الذي أدى الى تعيينها في مناصب القيادة المتوسطة بما في ذلك رئيسة قسم اللغة الإنجليزية وقائدة المرحلة التأسيسية.

في عام 2015 ، تقدمت سيرشا بطلب إلى المشرف بهدف اكتساب بعض الخبرة في التدريس بالخارج وتوسيع مجموعة مهاراتها. كانت سيرشا سعيدة جداً للعمل مع المشرف ثم تبعتهم إلى موقعهم الجديد تحت اسم المعمورة. على مدى السنوات القليلة التالية، واصلت سيرشا العمل الجاد والتقدم، وتولت دور قائد المرحلة التأسيسية الأولى، ثم في عام 2019، تم تعيينها كمساعدة مدير. إن سيرشا شغوفة بضمان تقديم منهج دراسي ممتع ومبتكر، يمكن للجميع الوصول إليه.
تؤمن سيرشا أنه يجب تزويد الأطفال بالفرص والتحديات ليكونوا مبدعين وفي أفضل حالاتهم.

Sandra Hughes

ساندرا هيغز
مساعدة مدير قسم المتوسط والثانوي - المناهج والتقييم

لطالما كانت ساندرا شغوفة بالتدريس، وبمجرد أن حصلت على شهادة البكالوريوس في الرياضيات، أدركت أن مسار حياتها المهنية سيكون في التدريس وأن هدفها جعل العقول الشابة تقع في حب الرياضيات.

بدأت ساندرا التدريس في جنوب ويلز من خلال لغة الويلزية، حيث تعلمت أن تكون ثنائية اللغة في تدريسها.

فتحت هذه التجربة عينيها على الصعوبات التي يواجهها بعض الطلاب عندما يتم تعليمهم لغة أجنبية (غير لغتهم الأم)، ومنذ ذلك الحين طورت أسلوب التدريس الخاص بها لدعم جميع الطلاب.

لقد أتُيحت لساندرا العديد من الفرص للتطوير في مسيرتها المهنية وتولت العديد من المسؤوليات الادارية من رئيسة سكن الطلاب ونائبة رئيس الكلية ثم كرئيسة للكلية.

عندما انتقلت ساندرا إلى أبوظبي في عام 2015، بدأت مسيرتها المهنية في أكاديمية الياسمينة كمعلمة للرياضيات ورئيسة قسم.

ثم انتقلت بعد ذلك إلى أكاديمية المعمورة في عام 2019 لتعمل مساعدة مدير المناهج والتقييم. كانت ساندرا فرداً من الفريق الذي طور المناهج الدراسية لتقديم العديد من الفرص لجميع الطلاب لدراسة المواد التي تثير اهتمامهم وشغفهم بالعمل مع الطلاب والعائلات لضمان اتخاذهم للخيارات الصحيحة في الوقت المناسب.

Danielle Rooth

دانييل روث
مساعدة مدير قسم المتوسط والثانوي - مرشدة

بدأت دانييل مسيرتها المهنية في التدريس في عام 1997 عندما بدأت في دراسة بكالوريوس التربية في مارجون في ديفون. تولت العديد من المناصب الادارية خلال مسيرتها المهنية، وبدأت التدريس في توتنهام ، لندن عام 2001، حيث عملت كمدرسة للتربية البدنية ورئيسة قسم في أكاديمية جديدة.

قبل التدريس في المعمورة، كانت تعمل كمساعدة مدير في أكاديمية العين، قبل ذلك كانت تشغل منصب مساعدة المدير في أكاديمية رياضية متميزة في مسقط رأسها في كورنوال، المملكة المتحدة. كانت مسؤولة حماية الطفل، ومرشدة دوق إدنبرة ورئيسة قسم.

لدى دانييل خبرة كبيرة تنقلها لأكاديمية المعمورة ، و بصفتها محترفة في تدريب المعلمين، قامت دانييل بتوجيه وتدريب العديد من المعلمين على مر السنين وتواصل دعم مجموعة الدار كونها واحدة من العاملين الرئيسيين لشبكة أفضل الممارسات، وبرنامج المؤهلات المهنية الوطنية، وتنمية قادتنا.

وفي العام الماضي ، أكملت التأهيل الوطني لمدراء المدارس وكان لها تأثير كبير على المدرسة الثانوية التي كانت تعمل بها في العين، حيث شهدت تقدمًا بارزًا وإنجازًا في العامين الأخيرين من نتائج اختبار الشهادة الدولية العامة واختبار المستوى المتقدم العالي.
لديها توقعات كبيرة من الجميع وتجلب ثقافة النجاح للجميع؛ يؤمن الطلاب بأنفسهم، ويخلقون بيئة مليئة بالتحديات والرعاية. إنها تؤمن بتطوير عقلية النمو لدى الطلاب وأولياء الأمور والموظفين، مما يمكن المعلمين من تطوير الطفل بطريقة شاملة وجيدة. إنها سعيدة بالعمل في أكاديمية المعمورة وتتطلع إلى التعاون مع المجتمع بأسره.

الحياة المدرسية

المرحلة الدراسية الرسوم الدراسية السنوية (بالدرهم الإماراتي)* الفصل 1 الفصل 2 الفصل 3 رسوم التسجيل
مرحلة الروضة 1 48,800 19,520 14,640 14,640 2,000
مرحلة الروضة 2 – السنة 6 50,210 20,084 15,063 15,063 2,000
السنة 7 – السنة 8 61,530 24,612 18,459 18,459 2,000
السنة 9 65,850 26,340 19,755 19,755 2,000
السنة 10 – السنة 11 69,350 27,740 20,805 20,805 2,000
السنة 12 – السنة 13 72,430 28,972 21,729 21,729 2,000

*رسوم العام الدراسي 2022-2023. يرجى الملاحظة، الرسوم الدراسية تخضع لإشراف دائرة التعليم والمعرفة وهي قابلة للتغيير.

استفسر الآن

    استعلم عن طلب الالتحاق

    To use CAPTCHA, you need Really Simple CAPTCHA plugin installed.

    استفسر ال

      استعلم عن طلب الالتحاق

      To use CAPTCHA, you need Really Simple CAPTCHA plugin installed.